أنتجت الروليت العديد من الاختلافات التي لا تزال تجتذب العديد من اللاعبين المتحمسين. فيما يلي خمسة أمثلة على أنواع الألعاب. يجب أن تقرأ جميع أنواع الروليت تمامًا ، لأن الروليت الذي تختاره يمكن أن يؤثر على استمتاعك وفرصك في الفوز.

حي

هذا هو الأقرب إلى إعادة الإعمار عبر الإنترنت من كازينو الأرض. مع هذا الإصدار ، يمكنك مشاهدة فيديو للتاجر الذي يعمل في الوقت الحقيقي على طاولة الروليت الحقيقية. لقد أصدرنا تفاصيل عن العديد من الكازينوهات على الإنترنت التي فازت جميعًا بتوصيتنا.

أوروبية

هذا مشابه جدا للروليت الأمريكي. ومع ذلك ، فإن الأرقام هي 1-36 و 0 ، في حين لم يتم تضمين 00. نتيجة لذلك ، لديك فرص أكبر للفوز إذا لعبت النسخة الأوروبية.

الفرنسية

يتم استخدام عجلة الروليت الأوروبية هنا ، ولكن هناك بعض الاختلافات في القواعد. على سبيل المثال ، إذا راهنت على رقم ورأيت 0 ، فإنك لن تخسر سوى نصف الرهان. هناك “رهانات الاتصال” بناءً على موضع الأرقام على العجلة.

مصغرة

إصدار نادر نسبياً يستخدم الأرقام من 0 إلى 12 بدلاً من 0-36. الملعب أصغر أيضًا. يمكنك قراءة وصف أكثر تفصيلا لدينا من الروليت مصغرة.

كيف تلعب لعبة الروليت

لا تشعر بالإحباط عندما تكون جديدًا في اللعبة لأنه من السهل للغاية اللعب. تتكون لعبة الروليت على الإنترنت من ثلاثة عناصر رئيسية: لوحة ، عجلة وكره. الأرقام سوداء أو حمراء ، باستثناء 0 و 00 ، والتي عادة ما تكون خضراء.

تظهر هذه الأرقام على الخريطة وعلى الدراجة. للعب ، راهن على الرقم الذي تتوقعه من الكرة في العجلة. يمكنك وضع هذا الرهان عن طريق وضع الرقائق في المربع مساوياً لهذا الرقم على السبورة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا زيادة احتمالات فوزك بمراهنات متعددة في نفس الوقت.

هذا ممكن ، على سبيل المثال ، مع الرهانات الفردية أو الزوجية ، حيث تراهن على جميع الأرقام الزوجية أو الفردية. بدلاً من ذلك ، يمكنك المراهنة على الدرجات الأولى أو الثانية أو الثالثة عن طريق الرهان المتزامن على 12 رقمًا في وقت واحد. هناك المزيد من الخيارات ، مثل وضع على خط أو مربع أو عمود رقم.

تحتوي اللعبة التي تختارها على زر يسمى “استدارة” أو “يعطى” ، والذي تريد الآن النقر فوقه لإرسال عجلة الغزل هذه. تتوقف الكرة في النهاية عن القفز عندما تسقط في أحد جيوب الترقيم الخاصة بالعجلة. إذا كان الرقم مطابقًا لرهانك ، فستتلقى تعويضات.

على الرغم من أن لعبة الروليت لعبة مصادفة ، فقد تم تطوير استراتيجيات مختلفة لزيادة فرص النجاح. هنا لمحة عامة عن النظم المختلفة. ومع ذلك ، يمكن للاعبين عديمي الخبرة الاستفادة أولاً وقبل كل شيء من تعلم هذه الأشياء الحاسمة حول اللعبة.

اختيار أبارت روليت جارجون

هناك العديد من عناصر المصطلحات المحتمل أن تكون مربكة والتي ربما تكون قد فاتتك إذا كانت تجربتك غير متوفرة. فيما يلي بعض الأمثلة لهذه المصطلحات وتعريفاتها.

مسار الكرة

يدور هذا المسار حول حافة عجلة القيادة ويحتوي على العديد من المقصورات ، تسقط الكرة في كل منعطف.

موظف نادى القمار

الشخص الذي يشاهد لعبة الروليت على الطاولة. على الرغم من أن هذا الشخص يشار إليه أحيانًا باعتباره تاجرًا ، إلا أنه من الأكثر رسمية ودقيقة التحدث عن تاجر.

العلامات

بعد كل جولة ، يستخدم الوكيل هذا الجهاز –

العلامة

للحصول على الرقم الفائز. بمجرد إزالة الوكيل لهذه العلامة ، يمكن وضع رهانات جديدة.

 الأيتام

يستخدم هذا المصطلح بشكل خاص عند لعب الروليت الأوروبي. إنه رهان من ثلاثة أرقام ، بينما يكون الجيران على عجلة القيادة ، يظلون على الطاولة على مسافة.

الرهان سبليت

رهان واحد على رقمين في وقت واحد.

مغاير الرهان

رهان على رقم واحد.

الرهان باريس

راهن على ثلاثة أرقام في نفس الوقت.